ليبيا الدبيبة يوقف نجلاء المنقوش عن العمل بعد لقائها وزير خارجية إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2023-8-28T00:42:21+03:00

عربي ودولي، تلفزيون الشرقأوقف رئيس الحكومة الليبية المقالة من البرلمان عبد الحميد الدبيبة .،ليبيا الدبيبة يوقف نجلاء المنقوش عن العمل بعد لقائها وزير خارجية إسرائيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليبيا.. الدبيبة يوقف نجلاء المنقوش عن العمل بعد لقائها وزير خارجية إسرائيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلفزيون الشرق

أوقف رئيس الحكومة الليبية المقالة من البرلمان عبد الحميد الدبيبة الأحد، وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش عن العمل احتياطياً، وقرر إحالتها إلى التحقيق.

وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان، الأحد، أن الوزير إيلي كوهين عقد اجتماعاً مع نظيرته الليبية في الحكومة المقالة من البرلمان نجلاء المنقوش في إيطاليا الأسبوع الماضي.

واعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي أن "الاجتماع هو الخطوة الأولى في العلاقة بين إسرائيل وليبيا"، وفق بيان الخارجية الإسرائيلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليبيا.. الدبيبة يوقف نجلاء المنقوش عن العمل بعد لقائها وزير خارجية إسرائيل،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار