بنك البحرين والكويت يقدم قروضاً عقارية خاصة بمشروع كنال فيو
ايجي ناو EgyNow
2023-8-27T18:04:14+03:00

مال واعمال، يوفر مشروع كنال فيو 246 “شقة فاخرة متاحة للبيع أو الإيجار بالملكية الكاملة. تشمل .،بنك البحرين والكويت يقدم قروضاً عقارية خاصة بمشروع كنال فيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنك البحرين والكويت يقدم قروضاً عقارية خاصة بمشروع كنال فيو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يوفر مشروع "كنال فيو 246 “شقة فاخرة متاحة للبيع أو الإيجار بالملكية الكاملة. تشمل الشقق المتاحة للبيع مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك شقق أستديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين وثلاث وأربع غرف نوم، وتتميز بإطلالاتها على مدى واسع من القناة والنافورة الرئيسية، حيث يُعَدُّ مشروع "كنال فيو" خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن شراء عقار في بيئة هادئة وآمنة على جزيرة خاصة، حيث يتيح لهم نمط حياة عصريًا للغاية مع توفير وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

وأضاف: "نود أن نعرب عن سعادتنا بتجديد شراكتنا مع شركة نسيج؛ إحدى أميز وأكبر شركات التطوير العقاري في المملكة، مؤكدين ثقتنا بحاضر ومستقبل المشاريع العقارية التي تنفذها، ومدى قدرة هذه المشاريع على تلبية تطلعات الراغبين بالسكن والاستثمار".

وأوضح أن مشروع "كنال فيو" استمد اسمه من القناة المائية الفريدة بهندستها العصرية والتي أصبحت علامة مميزة للمشروع مقارنة بجميع المشاريع العقارية الأخرى والمماثلة، وصممت لتكون الإطلالة الأجمل للشقق السكنية وكذلك للمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة بجوار ممشى خاص لممارسي الرياضة في أجواء راقية وجميلة تدمج بين الراحة والاستجمام والسكن المميز والمريح للأسرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك البحرين والكويت يقدم قروضاً عقارية خاصة بمشروع كنال فيو ،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار