البرهان يتجه إلى مصر في أول زيارة خارجية له منذ بداية الحرب
ايجي ناو EgyNow
2023-8-26T14:45:41+03:00

عربي ودولي، أفادت تقارير إخبارية بأن قائد الجيش السوداني رئيس مجلس السيادة، عبد الفتاح البرهان، .،البرهان يتجه إلى مصر في أول زيارة خارجية له منذ بداية الحرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبرهان يتجه إلى مصر في أول زيارة خارجية له منذ بداية الحربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت تقارير إخبارية بأن قائد الجيش السوداني رئيس مجلس السيادة، عبد الفتاح البرهان، سيغادر إلى مصر، اليوم السبت، في أول زيارة خارجية له منذ اندلاع المواجهات بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع في أبريل الماضي.

ونقلت وسائل إعلام محلية قول مصادر دبلوماسية إن البرهان سيصل اليوم إلى مصر، لإجراء مشاورات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في السودان.

ووصل البرهان، الخميس، إلى مدينة عطبرة بولاية نهر النيل شمال البلاد، ومنها اتجه إلى بورتسودان بولاية البحر الأحمر شرق البلاد، وذلك بعد ساعات من ظهوره في مقطع فيديو وسط جنود من الجيش، لأول مرة خارج قيادة الجيش في الخرطوم منذ بدء الحرب.

وظهر قائد الجيش السوداني بشكل مفاجئ لأول مرة، خارج مقر القيادة العامة وسط جنوده في منطقة وادي سيدنا العسكرية في مدينة أمدرمان.

وشغل خروج البرهان من مقر قيادة الجيش وسط الخرطوم، الرأي العام المحلي، وسط الحديث عن ترتيبات بوساطة إقليمية لسفره خارج البلاد لوضع تسوية تنهي الحرب في السودان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرهان يتجه إلى مصر في أول زيارة خارجية له منذ بداية الحرب،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار