رئيس الطائفة الدرزية في إسرائيل يرفض استئناف بناء التوربينات ‬في الجولان
ايجي ناو EgyNow
2023-8-26T09:49:08+03:00

عربي ودولي، إرم نيوزدعا الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل الشيخ موفق طريف، حكومة تل .،رئيس الطائفة الدرزية في إسرائيل يرفض استئناف بناء التوربينات ‬في الجولان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس الطائفة الدرزية في إسرائيل يرفض استئناف بناء التوربينات ‬في الجولانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إرم نيوز

دعا الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل الشيخ موفق طريف، حكومة تل أبيب إلى عدم استئناف الأعمال بمشروع بناء توربينات الهوائية في هضبة الجولان، مؤكدا أن المفاوضات بين أهالي القرى الدرزية في الجولان مع الحكومة الإسرائيلية حول المشروع لم تنتهِ بعد.

ويرفض أهالي القرى الدرزية في الجولان إقامة مشروع التوربينات الهوائية على أراضيهم.

وكانت الحكومة الإسرائيلية أجّلت العمل ببناء المشروع بعد أن تظاهر أهالي القرى الدرزية رفضا لإقامته على أراضيهم.

وشجب الشيخ طريف محاولة الحكومة الربط بين هذه الأعمال وتحويل الميزانيات للسلطات المحلية الدرزية.

وكشف الإعلام الإسرائيلي مؤخرا عن نية الحكومة استئناف أعمال إقامة توربينات في مرحلة أولية على أراضٍ بعيدة عن القرى الدرزية في الجولان الأسبوع المقبل، ونية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تشكيل لجنة لبحث خطة خماسية جديدة للطائفة الدرزية.

كما تنوي الحكومة الإسرائيلية المصادقة على ميزانيات موسّعة للقرى الدرزية والشركسية، وفي الوقت نفسه تمنع تحويل ميزانيات للسلطات المحلية العربية، مبرِرة ذلك بوصول الأموال المحولة إلى منظمات إجرامية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الطائفة الدرزية في إسرائيل يرفض استئناف بناء التوربينات ‬في الجولان،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار