سوق دبي المالي يسجل أول مكاسب أسبوعية منذ أسبوعين
ايجي ناو EgyNow
2023-8-25T18:08:10+03:00

مال واعمال، أغلق سوقا الأسهم في الإمارات على انخفاض، الجمعة، قبيل تصريحات لرئيس مجلس الاحتياطي .،سوق دبي المالي يسجل أول مكاسب أسبوعية منذ أسبوعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوق دبي المالي يسجل أول مكاسب أسبوعية منذ أسبوعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغلق سوقا الأسهم في الإمارات على انخفاض، الجمعة، قبيل تصريحات لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، جيروم باول، في ندوة لمحافظي البنوك المركزية في جاكسون هول.

وتربط معظم دول مجلس التعاون الخليجي، ومنها الإمارات، عملاتها بالدولار وتسير على خطى سياسة البنك المركزي الأميركي النقدية بوجه عام.

إمباور) 1.6 بالمئة.

وانخفضت أسهم الشركة الوطنية للتبريد المركزي 3.2 بالمئة، مما جعلها أكبر الخاسرين على المؤشر، في حين تراجع سهم بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنوك الإمارات، 0.3 بالمئة.

لكن المؤشر سجل ارتفاعا أسبوعيا بلغ 1.2 بالمئة بعد خسائر دامت أسبوعين متتاليين.

وتراجع مؤشر سوق أبوظبي 0.1 بالمئة الجمعة، وسجل خسارة أسبوعية بلغت 0.4 بالمئة.

وتراجع سهم بنك أبوظبي التجاري، ثالث أكبر بنوك الإمارات، 0.7 بالمئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوق دبي المالي يسجل أول مكاسب أسبوعية منذ أسبوعين،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار