النفط يرتفع 1بالمائة وسط ترقب خطاب رئيس الفيدرالي الأميركي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-25T17:40:32+03:00

مال واعمال، وبحلول الساعة 0852 بتوقيت غرينتش، زاد خام برنت 97 سنتا، أو 1.2 بالمئة، إلى 84.33 .،النفط يرتفع 1بالمائة وسط ترقب خطاب رئيس الفيدرالي الأميركي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنفط يرتفع 1% وسط ترقب خطاب رئيس الفيدرالي الأميركيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وبحلول الساعة 0852 بتوقيت غرينتش، زاد خام برنت 97 سنتا، أو 1.2 بالمئة، إلى 84.33 دولار للبرميل. كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 93 سنتا، أو 1.2 بالمئة، إلى 79.98 دولار للبرميل.

وأدى حذر المستثمرين قبيل خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، في ندوة جاكسون هول إلى رفع الذي يعتبر ملاذا آمنا إلى أعلى مستوى في 10 أسابيع، في أكبر مكاسب له خلال شهر، إذ تنتظر الأسواق أي مؤشرات حول المدة التي ستبقى فيها أسعار الفائدة مرتفعة.

ومن ناحية أخرى توقع بنك مورغان ستانلي استمرار نقص المعروض خلال بقية هذا العام، لكنه يتوقع تباطؤ الطلب في عام 2024 مما يؤدي إلى زيادة متواضعة في المعروض في أوائل العام المقبل.

ومن المتوقع استمرار المحادثات بين تركيا وحكومة إقليم كردستان العراق شبه المستقل بشأن صادرات الخام من شمال العراق بعد فشل المسؤولين في التوصل إلى اتفاق لاستئناف صادرات النفط في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويتوقع عدة محللين أن تمدد السعودية تخفيضات الإنتاج الطوعية التي تبلغ مليون برميل في اليوم لشهر ثالث على التوالي لتشمل أكتوبر، بحسب رويترز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يرتفع 1% وسط ترقب خطاب رئيس الفيدرالي الأميركي،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار