محكوم عليه بـ180 سنة سجن القبض على مصري هارب من العدالة
ايجي ناو EgyNow
2023-8-25T13:43:51+03:00

عربي ودولي، تمكنت السلطات المصرية من ضبط أحد الفارين من العدالة بمدينة بني سويف، هرب من تنفيذ .،محكوم عليه بـ180 سنة سجن القبض على مصري هارب من العدالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحكوم عليه بـ180 سنة سجن.. القبض على مصري هارب من العدالةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكنت السلطات المصرية من ضبط أحد الفارين من العدالة بمدينة بني سويف، هرب من تنفيذ عدد 127 حُكما بإجمالي مدد حبس بلغت 180 سنة، وكفالات وغرامات مالية.

واستطاعت الداخلية المصرية ضبط أحد الأشخاص أيضاً مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية هارب من تنفيذ عدد 64 حُكما بالحبس بإجمالي مدد حبس بلغت 32 سنة، وكفالات وغرامات مالية و (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالدوار بالبحيرة) هارب من تنفيذ عدد (106) أحكام حبس بإجمالى مدد حبس بلغت 98 سنة، وكفالات مالية.

كما تم ضبط أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة الرياض بكفر الشيخ هارب من تنفيذ عدد (51) حُكم حبس بإجمالي مدد حبس بلغت 25 سنة، وكفالات مالية وضبط أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة الرياض بكفر الشيخ هارب من تنفيذ عدد (34) حُكم حبس بإجمالي مدد حبس بلغت 23 سنة، وكفالات مالية، وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكوم عليه بـ180 سنة سجن.. القبض على مصري هارب من العدالة،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار