إنستجرام تستعد لإطلاق ميزة الملاحظات الصوتية Instagram Notes
ايجي ناو EgyNow
2023-8-21T05:07:48+03:00

اخبارالمنوعات، تسعى منصة Instagram إلى توفير تجربة فريدة للمستخدمين من خلال إطلاق سلسلة من الميزات .،إنستجرام تستعد لإطلاق ميزة الملاحظات الصوتية Instagram Notes،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنستجرام تستعد لإطلاق ميزة الملاحظات الصوتية Instagram Notesفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسعى منصة Instagram إلى توفير تجربة فريدة للمستخدمين من خلال إطلاق سلسلة من الميزات التي تزيد من فرص جذب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم ، فضلاً عن ضمان بقاء المستخدمين الحاليين للمنصة. ربما يكون آخر ما تنوي المنصة تقديمه هو ميزة إضافة مقاطع صوتية إلى Instagram Notes.

إنستجرام تستعد لإطلاق ميزة الملاحظات الصوتية Instagram Notes

إضافة مقاطع صوتية للملاحظات وفقا لما أكد عليه Adam Mosseri، رئيس منصة إنستغرام، فإن الشركة تعمل على طرح ميزة الملاحظات الصوتية التي تمكن بدورها المستخدمين من مشاركة الرسائل الصوتية عبر أيقونة الملاحظات، وصرح “نحن نعمل الآن على ميزة الملاحظات الصوتية لكي تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك، إلا أننا في الوقت الحالي لم نختبر الميزة بشكل علني”.

تدشين ميزة الملاحظات – Notes في ديسمبر 2022، أضاف تطبيق إنستغرام ميزة Notes – الملاحظات، وهي تشبه بدورها ميزة “status” التي تتواجد في تطبيق الواتساب، تمكن المستخدم من تحديث منشورات قصيرة مكونة من 60 حرفا في خانة الرسائل التي تتواصل بها مع أصدقائك، وتظهر لمدة 24 ساعة فقط ثم تختفي تلقائيا.

ويمكنك تفعيل الخاصية من خلال الضغط على الأيقونة التي تحمل صورتك في مربع البريد، ومن ثم ستظهر لك نافذة قم بكتابة الملاحظة التي تريدها ولكن تأكدمن ألا تزيد عدد الأحرف عن 60 حرفا، ومن ثم ستظهر لك خاصية يمكنك خلالها تحديد عدد الأشخاص الذين تريد مشاركة الملاحظة معهم، ومن ثم اضغط مشاركة وستنشر الملاحظة على الفور.

وفي يونيو 2023، أضاف إنستغرام خيار آخر جديد للملاحظات، وهي إمكانية إضافة الموسيقى إليها، بحيث يتمكن المستخدم من مشاركة أفكاره والمقاطع الصوتية التي يفضلها.

إضافة الموسيقى لمنشورات إنستغرام وفقا لما ذكر في موقع techcrunch، بواسطة الأداة الجديدة سيتمكن المستخدم من مشاركة مقطع الريل الخاص به مع الآخرين، وسيتمكنون من مشاهدتها، ويمكنهم أيضا إنشاء Reels خاصة بهم باستخدام المقطع الصوتي المميز الذي قمت بإنشائه، وبدورها تأتي الميزة لتتوافق مع الخاصية التي أضافتها المنصة لملاحظات إنستغرام والتي تمكن المستخدم من إضافة الموسيقى فقط للملاحظة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنستجرام تستعد لإطلاق ميزة الملاحظات الصوتية Instagram Notes،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار