صفقة تبادلية بعرض لا يُقاوم بين الأهلي والشباب
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T20:40:32+03:00

اخبار الرياضة، عرضت إدارة النادي الأهلي عقد صفقة تبادلية مع نادي الشباب خلال الميركاتو الصيفي .،صفقة تبادلية بعرض لا يُقاوم بين الأهلي والشباب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقة تبادلية بعرض "لا يُقاوم" بين الأهلي والشبابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت إدارة النادي الأهلي عقد صفقة تبادلية مع نادي الشباب خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لتسحين مستوى خط الدفاع في الراقي قبل غلق باب الانتقالات.

اقرأ ايضًا ..

صفقة تبادلية بين الأهلي والشباب

وقالت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الأهلي عرض إبرام صفقة تبادلية مع نادي الشباب ينتقل من خلالها حسان تمبكتي ومتعب الحربي للراقي، مقابل حصول شيخ الاندية السعودية على 80 مليون ريال بالإضافة إلى الحصول على اللاعب أليوسكي.

رفضت إدارة نادي الشباب بشكل قاطع رحيل حسان تمبكتي عن الفريق مهما كان المبلغ المقدم لرحيل نجمهم الدولي.

يرغب الأهلي في التخلص من أليوسكي بعد حسم صفقة ديميرال مدافع نادي أتلانتا الإيطالي ليكون سابع صفقات الجداوي في الميركاتو الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة تبادلية بعرض "لا يُقاوم" بين الأهلي والشباب،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار