نقل مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T18:12:16+03:00

اخبار الرياضة، قررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تغيير ملعب مباراة الهلال .،نقل مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينقل مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تغيير ملعب مباراة  والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، ونقلها لملعب أخر في الرياض.

اقرأ ايضًا ..

ومن المقرر أن يخوض الهلال مواجهة الجولة الثانية أمام نادي الفيحاء يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

تغيير ملعب مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل ملعب مواجهة الهلال ضد الفيحاء من الأمير فيصل بن فهد "الملز" لتقام على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

حقق الهلال الفوز في الجولة الاولى على حساب نادي أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، بينما يثحتل فريق الفيحاء المركز الثاني بنفس عدد النقاط بعد الفوز على الخليج في الجولة الاولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار