ايجي ناو EgyNow
2023-8-10T11:33:41+03:00

عربي ودولي، سوريا 8211; أكد الرئيس السوري، بشار الأسد، أن اللقاء مع نظيره التركي، رجب طيب .،الأسد لا يمكن أن يتم اللقاء تحت شروط أردوغان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسد : لا يمكن أن يتم اللقاء تحت شروط أردوغانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سوريا – أكد الرئيس السوري، بشار الأسد، أن اللقاء مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، لا يمكن أن يتم تحت شروط الأخير.

وفي مقابلة مع “سكاي نيوز عربية”، أشار الرئيس السوري إلى أن اللقاء مع مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، لا يمكن أن يتم تحت شروط الأخير، حيث تساءل قائلا: “لماذا نلتقي أنا وأردوغان؟! لكي نشرب المرطبات مثلا!”

وأضاف الأسد: “نحن نريد أن نصل إلى هدف واضح، هدفنا هو الانسحاب (التركي) من الأراضي السورية.. هدف أردوغان من الجلوس معي هو شرعنة وجود الاحتلال التركي في سوريا.. لذلك لا يمكن اللقاء تحت شروط أردوغان”.

وكان أردوغان قد صرح من قبل خلال العام الجاري بأنه قد يلتقي بالرئيس السوري، بشار الأسد، “لإحلال السلام”، حيث عُقدت محادثات رفيعة المستوى في روسيا بين مسؤولين من تركيا وسوريا.

المصدر: “سكاي نيوز عربية”

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسد : لا يمكن أن يتم اللقاء تحت شروط أردوغان،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار