للسودان سلام برنامج إذاعي يومي يناقش الأزمة الإنسانية التي يمر بها السودان
ايجي ناو EgyNow
2023-7-27T13:48:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : للسودان سلام: برنامج إذاعي يومي يناقش الأزمة الإنسانية التي يمر بها السودان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قبل 9 دقيقةجهازك لا يدعم تشغيل الفيديوالتعليق على الفيديو، بي بي سي نيوز عربي تطلق برنامجاً إذاعياً .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قبل 9 دقيقة

جهازك لا يدعم تشغيل الفيديو

التعليق على الفيديو،

بي بي سي نيوز عربي تطلق برنامجاً إذاعياً يومياً بعنوان "للسودان سلام"

أطلقت بي بي سي نيوز عربي بثا إذاعيا خاصا موجها إلى السودان، في برنامج يومي يحمل عنوان "للسودان سلام".

يبث البرنامج لمدة نصف ساعة في السابعة صباحا بتوقيت غرينتش (التاسعة صباحاً بتوقيت السودان) على الموجة القصيرة 21510 كيلوهيرتز، وفي الثالثة بعد الظهر بتوقيت غرينتش (الخامسة بعد الظهر بتوقيت السودان) على الموجة القصيرة 15310 كيلوهيرتز.

ويخصّص هذا البرنامج لمناقشة القضايا المتعلقة بالأزمة الحالية التي يمر بها السودان، وانعكاسات ذلك على الأوضاع الإنسانية في البلاد.

ويذاع برنامج "للسودان سلام" يوميا لمدة نصف ساعة صباحا ومساء في الموعدين المذكورين، وعلى الموجتين القصيرتين المشار إليهما أعلاه.

ونرحب بمشاركتكم عبر خدمة الواتس آب

يمكنكم التواصل معنا على أحد الرقمين: 00447590183554 أو 002011130909

لإرسال رسائل نصية أو صوتية أو مصورة لإمدادنا بمزيد من المعلومات عن الأحوال في شتى أنحاء السودان أو لطمأنة أهلكم داخل أو خارج السودان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للسودان سلام: برنامج إذاعي يومي يناقش الأزمة الإنسانية التي يمر بها السودان،وتم نقلها من بي بي سي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار