“مستر X” متخصص في طلاق النساء… ويعيد البريق والأمل للسينما استقبلته دور العرض الكويتية . بطولة نخبة لامعة من النجوم وضيوف الشرف
ايجي ناو EgyNow
2023-7-20T00:16:11+03:00

اخبارالمنوعات، مفرح حجاب شهدت وسائل الإعلام العرض الأول لفيلم 8220;مستر X 8221; في دور .،“مستر X” متخصص في طلاق النساء… ويعيد البريق والأمل للسينما استقبلته دور العرض الكويتية . بطولة نخبة لامعة من النجوم وضيوف الشرف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“مستر X” متخصص في طلاق النساء… ويعيد البريق والأمل للسينما استقبلته دور العرض الكويتية... بطولة نخبة لامعة من النجوم وضيوف الشرففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مفرح حجاب

شهدت وسائل الإعلام العرض الأول لفيلم “مستر X” في دور السينما بالكويت مساء أول من أمس، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، مصطفى خاطر، فرح الزاهد، أمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. تدور أحداث “مستر X” في اطار الكوميديا الاجتماعية حول شركة يمتلكها الفنان أحمد فهمي متخصصة في طلاق النساء، وفي كل حالة يكون هناك مغامرة جديدة وأحداث مختلفة “لايت كوميدي”، لكن الحبكة التي قدمها المؤلف والمخرج احمد عبدالوهاب حملت في مضمونها مفارقات كثيرة من خلال علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد والحب القديم الجديد، واستخدامه في التشويق ثم القبض عليه كشخص تسبب في خراب بيوت العديد من النساء ووصوله الى المحكمة، وأيضا في طوق نجاته من السجن، وبعد ان خرج من فخ المحكمة توقع الجمهور أن يتزوج الثنائي الا ان المشهد الأخير من الفيلم شهد افتتاح هنا الزاهد شركة “ميسز X” لطلاق النساء أيضاً. جذبت أحداث الفيلم الكوميدية رواد السينما من الجيل الجديد وأيضا العائلة من أجل مواجهة حالة الركود السينمائي، بل وضعف سوق السينما بسبب النشاط الكبير التي تقوم به المنصات التلفزيونية والتي جذبت الكثير من الجمهور المحب للفن السابع. كذلك شهدت أحداث الفيلم تنوعا كبيرا عبر الانتقال من حالة الى أخرى بشكل سريع حتى لا يكون هناك أي رتابة وملل، فضلا عن وجود هذا الكم من نجوم الكوميديا وفي مساحات بسيطة وجاء هذا الحشد من اجل إيجاد زخم يميز الفيلم، ووضح من الأحداث حالة النضج الفني التي بات عليها الفنان أحمد فهمي، على مستوى تنوع ادائه في دور البطولة ونجح الى حد كبير في خلق مساحات في الكوميديا لنفسه من خلال البساطة وعدم استهلاك وقت كبير بدون داع امام الكاميرا، وحتى زوجته الفنانة هنا الزاهد التي جسدت دور طيبة في الفيلم بدت أكثر تماسكا واستغلت المساحات التي سنحت لها لإثبات نفسها لاسيما انها تتمتع بحس كوميدي جيد. “مستر X” سيكون له قبول وحضور جيد في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة ليس فقط بسبب النجوم المشاركين فيه ولكن ايضا بسبب التكنيك الفني الذي قدمه المؤلف والمخرج أحمد عبدالوهاب، والذي قدم صورة عالية الجودة وحافظ على ايقاع الفيلم بطريقة فيها توازن في الأحداث ولم يبالغ، بل حاول ان يقدم القصة بطريقة سهلة دون ملل أو تطويل حتى تصل الى الجمهور بشكل جيد. الأمر المهم الذي يجب الإشارة إليه هو جماليات المشهد سواء اثناء المعارك أو الانتقال من حالة الى أخرى، فضلا عن المحافظة على “كراكترات” الممثلين ولم يسمح أن تتسبب حالة الاندماج في المشاهد في التأثير على الانضباط الذي ساد الصورة، بل ان القيمة الفنية ارتفعت بشكل كبير مع وجود كم من ضيوف الشرف الذين شكلوا حالة جميلة ليس فقط بمشاركتهم كممثلين ولكن في انبهار الجمهور بهم عند اطلالتهم وهو ما ساهم في ارتفاع أسهم الفيلم السينمائي الجديد. يبقى ان استمرار الإنتاج السينمائي ضرورة، وان كان أصبح قليلا مقارنة بما مضى، إذ يشكل حالة من الحراك السينمائي والذي نتمنى ان يعود من جديد من أجل استمرار السينما في طرح القضايا المجتمعية وان تظل دائما واجهة حضارية مهمة.

مشهد من “مستر X” بوستر الفيلم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مستر X” متخصص في طلاق النساء… ويعيد البريق والأمل للسينما استقبلته دور العرض الكويتية... بطولة نخبة لامعة من النجوم وضيوف الشرف،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار