متطوع في إطفاء الحرائق معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمره
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:28:25+03:00

اخبارالمنوعات، متطوع في إطفاء الحرائق معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمره المعمر الأمريكي فينسنت .،متطوع في إطفاء الحرائق معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتطوع في إطفاء الحرائق.. معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمرهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متطوع في إطفاء الحرائق.. معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمره المعمر الأمريكي فينسنت درانسفيلد

يثير الأشخاص الذين تخطوا متوسط العمر الطبيعي للإنسان وهو الـ 70 عاما، دهشة الكثير من الأشخاص عن كيفية الحفاظ على صحتهم وماذا يفعلون لكي يظلوا بهذه الصحة طوال هذه السنوات من العمر، وأخرهم المعمر الأمريكي "فينسنت درانسفيلد" الذي بلغ من العمر 110 أعوام وقد كشف عن أسرار طول عمره وبقائه بصحة جيدة.

وأوضحت قناة «دبليو إن. بي. سي» التلفزيونية، أن فينسنت درانسفيلد ولد يوم 28 مارس عام 1914. ومنذ عام 1945 يعيش في منزله الخاص بولاية نيو جيرسي. وبالإضافة إلى اهتمامه بنفسه لا يزال يقود سيارته أيضاً، وعمل الرجل كميكانيكي سيارات لأكثر من 60 عاماً وتقاعد بناء على طلب زوجته.

: عالم يكشف سر لعنة الفراعنة وتفاصيل وفاة المشاركون في فتح مقبرة توت عنخ آمون

وكان دائماً نشطاً في مجال الحياة الاجتماعية، وعمل لمدة 80 عاماً كمتطوع في قسم إطفاء الحرائق المحلي. ويشير إلى أن التغذية الجيدة في مرحلة الشباب هي سر طول عمره، حيث كان في شبابه يحصل على تغذية جيدة ويشرب الحليب كثيراً.

ويقول: «أعتقد أن هذه كانت بداية جيدة للحفاظ على صحتي وقوة عظامي». والسبب الآخر وفقاً له، هو حبه للناس وموقفه الإيجابي تجاه الحياة.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متطوع في إطفاء الحرائق.. معمر أمريكي يكشف عن سر طول عمره،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار