حكومة معين تعترف بانضمام الكثير من قياداتها العسكرية لصنعاء
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T17:42:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حكومة معين تعترف بانضمام الكثير من قياداتها العسكرية لصنعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء 8211; المساء برس اعترفت حكومة معين، اليوم الأحد، بعودة الكثير من قياداتها العسكرية إلى صنعاء وانضمامها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء – المساء برس|

اعترفت حكومة معين، اليوم الأحد، بعودة الكثير من قياداتها العسكرية إلى صنعاء وانضمامها للأخيرة بوتيرة متصاعدة خلال الآونة الأخيرة.

وأكدت مصادر عسكرية في دفاع معين، عودة الكثير من قياداتها العسكرية إلى صنعاء وانضمامها لمن وصفتهم بـ”الحوثيين”، مرجعة ذلك إلى ما أسمته “الوضع المزري” في وزارة الدفاع، التي دفعت الكثير للهروب نحو صنعاء.

وفي السياق ذاته، أوضح الصحافي المتخصص في الشؤون العسكرية الموالي لما تسمى “الشرعية” عبدالرحمن المصري، أن قطاع كبير من قيادات وزارة الدفاع والقيادات السياسية وصلوا إلى صنعاء خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن السبب في عزوف هؤلاء القادة وانشقاقهم عن صفوف المجلس الرئاسي، جاء نتيجة التصرفات السيئة لقيادات قوات العليمي.

ووصف المصري، في تصريحات صحافية، قيادة قوات الإصلاح في مأرب بأنها “أسوأ قيادة عرفها التاريخ”، حد قوله.

يذكر أن الآلاف من القيادات العسكرية والسياسية والإعلامية الموالية للتحالف عادت إلى صنعاء معلنة انضمامها رسميًا للأخيرة خلال الفترة الماضية، وآخرهم مدير مكتب علي محسن الأحمر، نائب هادي المخلوع والذراع العسكري للإصلاح، عبدالحميد النهاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكومة معين تعترف بانضمام الكثير من قياداتها العسكرية لصنعاء،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار