وسط مخاوف من تصاعد أعمال العنف في المحافظة حادثة اغتيال جديدة في شبوة
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T16:51:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وسط مخاوف من تصاعد أعمال العنف في المحافظة.. حادثة اغتيال جديدة في شبوة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شبوة 8211; المساء برس تعاني محافظة شبوة من انتشار الجريمة والاغتيالات بشكل كبير في ظل سيطرة فصائل التحالف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شبوة – المساء برس|

تعاني محافظة شبوة من انتشار الجريمة والاغتيالات بشكل كبير في ظل سيطرة فصائل التحالف عليها منذ سنوات، حيث أكدت مصادر محلية ارتفاع عدد عمليات الاغتيال في المحافظة خلال الفترة الأخيرة وسط فشل الجهات المعنية من السيطرة على الوضع الأمني هناك.

وأوضحت المصادر أن مسلحين مجهولين نفذوا اليوم الأحد عملية اغتيال ضد أحد المواطنين في حي العيادات بعتق في شبوة وأرادوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار.

وهذا لم يتم تحديد أي جهة مسؤولة عن ارتكاب العملية حتى الآن.

وترجح المصادر بأن تقيد هذه العملية ضد مجهول كما كان الأمر بالنسبة للعمليات السابقة والتي استهدفت عشرات المواطنين والمسؤولين الحكوميين.

وتعد هذه الحادثة الثالثة خلال أسابيع قليلة، كما تأتي بعد اقتحام مسلحين لمنزل مواطن في منطقة بيحان، وقتله وإصابة نجله، وسط حالة توتر غير مسبوقة بين فصائل التحالف في إطار الصراع الحاصل بينها على نفوذ المحافظة.

وتطالب المنظمات الحقوقية بضرورة وضع حد للفوضى والاضطرابات في المحافظات الجنوبية، محملة السلطات المحلية والتحالف المسؤولية الكاملة عن تحسين الوضع الأمني في المحافظة وحماية المدنيين من الجريمة والعنف.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط مخاوف من تصاعد أعمال العنف في المحافظة.. حادثة اغتيال جديدة في شبوة،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار