السعودية مستشارة أسرية تكشف ولاؤل مرة تاثير عمل لفترات طويلة على العلاقة الزوجية
ايجي ناو EgyNow
2023-5-27T11:22:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السعودية .. مستشارة أسرية تكشف ولاؤل مرة تاثير عمل لفترات طويلة على العلاقة الزوجية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في تصريحات غير متوقعة فجرت المستشارة الأسرية في الممملكة العربية السعودية nbsp;مها القطان، مها قجطان وهي تجيب على سؤال متى يؤثر العمل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في تصريحات غير متوقعة فجرت المستشارة الأسرية في الممملكة العربية السعودية مها القطان، مها قجطان وهي تجيب على سؤال متى يؤثر العمل لفترات طويلة على العلاقة الزوجية.

واكدت القطان على أهمية الاستعانة بالمرشد الأسري حتى يتعرف كلا الطرفين على كيفية التعامل مع رتم الحياة السريع واضطرار المرأة للمداومة لساعات أطول من الزوج أحيانا.

الأخبار الأكثر قراءة :

----

وقالت: “في فترة الخطوبة والتعارف المفترض أن يتعرف كلا الطرفين على طبيعة عمل كل منهما الآخر”، مشيرة إلى أهمية أن يستشير كلا منهما أهل الخبرة لمعرفة كيفية التعامل مع تلك الظروف. آ وأوضحت أن الحياة الآن اختلفت عن الماضي، وأصبح هناك مسؤوليات على المرأة، أكثر من الرجل أحيانا، وعلى كلا منهما التأقلم والتفاهم حول هذا الأمر .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية .. مستشارة أسرية تكشف ولاؤل مرة تاثير عمل لفترات طويلة على العلاقة الزوجية،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار