ظهور مفاجئ لنجل ولي عهد السعودية محمد بن سلمان وقد صار شابا يافعا شاهد الصورة
ايجي ناو EgyNow
2023-5-26T09:24:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية :  ظهور مفاجئ لنجل ولي عهد السعودية محمد بن سلمان وقد صار شابا يافعا ..شاهد الصورة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لاقى مقطع فيديو على تطبيق تيك توك ، رواجًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين، الذين أثار المقطع حماسهم، خاصة وأنه يكشف لأول مرة عن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لاقى مقطع فيديو على تطبيق «تيك توك»، رواجًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين، الذين أثار المقطع حماسهم، خاصة وأنه يكشف لأول مرة عن شكل ابن سمو ولي العهد الأمير بن عبدالعزيز آل سعود. 

ويظهر الطفل في المقطع بينما يهبط من سيارة فخمة من طراز «فورشنر»، بينما يرتدي الثوب ويضع العقال، وحالما تطال قدماه الأرض بعد أن فتح له السائق الباب، يرفع الطفل يده إلى الأعلى ملقيًا التحية على جميع من حوله. 

الأخبار الأكثر قراءة :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وانتشر مقطع الفيديو تحت عنوان: 

" ولد محمد بن سلمان... "

وأثار المقطع اهتمام كثير من المتابعين حيث بدأو في التساءل عن اسم الطفل، وعن عمره، وعما إذا كان ابن محمد بن سلمان فعلًا أم أنها شائعة فقط. 

جدير بالذكر أن لدى سمو ولي العهد خمسة أبناء هم سلمان، مشهور، فهدة، نورة، عبد العزيز، وجميعهم من زوجته سارة بنت مشهور آل سعود، التي تزوج منها عام 2008م.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  ظهور مفاجئ لنجل ولي عهد السعودية محمد بن سلمان وقد صار شابا يافعا ..شاهد الصورة،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار