أولاف شولتس يدعو إلى إصلاح الاتحاد الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2023-5-9T15:55:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أولاف شولتس يدعو إلى إصلاح الاتحاد الأوروبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أولاف شولتس الاتحاد الأوروبي إلى معالجة التحديات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية التي يواجهها من خلال تبني سلسلة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أولاف شولتس الاتحاد الأوروبي إلى معالجة التحديات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية التي يواجهها من خلال تبني سلسلة إصلاحات.

البرلمان الأوروبي، اقترح شولتس تبني سلسلة إصلاحات تتضمن توحيد جهود مشتريات الدفاع، وإبرام صفقات تجارية جديدة، وتنحية النزاعات طويلة الأمد بشأن الهجرة.

وقال شولتس إن تعزيز السيادة العسكرية والتقنية للاتحاد الأوروبي، والمصادر المستقلة للسلع الأساسية سيعزز روابط الاتحاد مع الولايات المتحدة، أقرب شريك للكتلة، مشددا على أنه "من المهم أن يفي الاتحاد بوعده للأعضاء المحتملين، مثل دول غرب البلقان، مع ضمان تنفيذهم للإصلاحات اللازمة حتى يتمكنوا من الانضمام".

وذكر شولتس أن "الجهود المبذولة لإعادة إعمار أوكرانيا، التي تطمح للانضمام للاتحاد، ستحتاج إلى رأس مال سياسي ومالي على المدى البعيد".

وقال إن التنافس مع الصين قد تصاعد مؤخرا، لكنه حذر من الجهود المبذولة لفصل الاتحاد عن شريكها التجاري الرئيسي، بكين، ودعا بدلا من ذلك للتخلص من المخاطر بحكمة تقلل من الضرر الذي سيلحق بالاقتصادات الأوروبية إذا اشتعلت التوترات مع الصين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شولتس يُصرح على الصين أن تتواصل مع روسيا وأوكرانيا أيضا

المستشار الألماني يُؤكد الاتحاد الأوروبي سيعزز العقوبات ضد روسيا قريبا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أولاف شولتس يدعو إلى إصلاح الاتحاد الأوروبي،وتم نقلها من المغرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار