الحكومة البريطانية تسعى لتعزيز الروابط مع الشركات الكبرى وسط أزمة في قطاع الأعمال
ايجي ناو EgyNow
2023-4-25T21:08:55+03:00

مال واعمال،  لندن 8211; أ ف ب تحدث رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك الاثنين في حفل إطلاق .،الحكومة البريطانية تسعى لتعزيز الروابط مع الشركات الكبرى وسط أزمة في قطاع الأعمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحكومة البريطانية تسعى لتعزيز الروابط مع الشركات الكبرى وسط أزمة في قطاع الأعمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 لندن – أ ف ب: تحدث رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك الاثنين في حفل إطلاق منصة “بيزنس كونِكت” الجديدة التي تجمع الحكومة والشركات الكبرى في البلد، فيما تعصف أزمة داخلية باتحاد الصناعة البريطاني “سي.بي.آي”. ويأتي ذلك في سياق تنافس حزب المحافظين بزعامة سوناك وحزب العمال المعارض الرئيسي مع اقتراب الانتخابات العامة المقررة العام المقبل. خسر […]


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة البريطانية تسعى لتعزيز الروابط مع الشركات الكبرى وسط أزمة في قطاع الأعمال،وتم نقلها من جريدة القدس العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار