مواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة ON
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:16:52+03:00

اخبار الفن، مع انطلاق موسم رمضان 2023، يبدأ الجمهور البحث عن مواعيد كثير من المسلسلات والبرامج .،مواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة ON،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة ONفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع انطلاق موسم رمضان 2023، يبدأ الجمهور البحث عن مواعيد كثير من المسلسلات والبرامج الدينية والبرامج الاجتماعية التي يتميز بها التليفزيون في هذا الشهر الكريم، وأبرزها مواعيد برنامج مصطفى حسني الذي يعرض على شاشة قناة ON tv.

مواعيد برنامج مصطفى حسني

وتأتي مواعيد برنامج مصطفى حسني على شاشة قناة ON tv، قبل أذان المغرب مباشرة في الساعة 5.30 مساء، وتكون الإعادة 4.30 فجرا، وفي الساعة 12.30 ظهرا.

رميم اسم برنامج مصطفى حسني على قناة ON

ويحمل برنامج مصطفى حسني، الذي يعرض على شاشة قنوات ON، اسم رميم ويتناول المواقف والأزمات التي يتعرض لها الإنسان في حياته وتنهك قواه وتأخذ كثيراً من صحته الجسدية والنفسية.

برنامج كنوز

وكان مصطفى حسني، قبل انطلاق موسم رمضان 2023، قد انتهى من تقديم برنامج كنوز، والذي قدم منه أكثر من موسم على مدار الفترة الماضية، وذلك عبر شاشة قناة ON، وتناول خلاله كثير من الحكايات الدينية، ومناقشة الأمور الاجتماعية مع الاستعانة بأخصائيين وخبراء في الأمور النفسية والسلوكية، فضلا عن إجاباته عن الاستفسارات والتساؤلات بشأن أمور الدين والدنيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة ON،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار