كيف حضرت نوال الزغبي في للموت 3 ؟ بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:09:08+03:00

اخبار الفن، لفتنا مشهد للممثلة اللبنانية كارول عبود من الحلقة الأولى من مسلسل للموت 3 وهي تغني .،كيف حضرت نوال الزغبي في للموت 3 ؟ بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف حضرت نوال الزغبي في "للموت 3" ؟-بالفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لفتنا مشهد للممثلة اللبنانية كارول عبود من الحلقة الأولى من "للموت 3" وهي تغني أغنية "أنا مش بتساب" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اذ لاقى هذا المشهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت قد عبرت نوال الزغبي عن إعجابها بالحلقة الأولى من مسلسل "للموت" بجزئه الثالث، والذي بدأ عرضه أمس.وكتبت نوال الزغبي مؤكدة على إعجابها بأداء الممثلة ماغي بو غصن بشخصية "سحر، وقالت: "عم بحضر أوّل حلقة من مسلسل للموت٣ على شاهد، أوّل شي بهرني الجينيريك، وسحورة بتخطف القلب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف حضرت نوال الزغبي في "للموت 3" ؟-بالفيديو،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار