دعوة روسية مهمة بشأن اليمن عقب اتفاق بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:40:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دعوة روسية مهمة بشأن اليمن عقب اتفاق بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجهت روسيا الاتحادية، دعوة مهمة بشأن اليمن، وذلك عقب الوصول إلى اتفاق بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي.ورحبت السفارة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجهت روسيا الاتحادية، دعوة مهمة بشأن اليمن، وذلك عقب الوصول إلى اتفاق بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي.

ورحبت السفارة الروسية لدى اليمن، في تغريدات نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بـ"الاتفاق المبدئي بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي على تبادل الأسرى والسجناء وذلك بواسطة المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ".

وقالت: "إنها تأمل في التنفيذ العملي الفوري لاتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين".

وأضافت أن "إحراز التقدم الكبير في هذا الاتجاه سيساهم في بناء الثقة وسيساعد على تهيئة الجو الملائم لإقامة حوار وطني كامل بمشاركة جميع القوى السياسية الرائدة في اليمن تحت رعاية ، وضمان تطبيع الوضع في هذا البلد العربي الصديق بشكل مستدام".

ً

ويوم الاثنين الماضي، توصلت الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي في جنيف، إلى الاتفاق على تنفيذ صفقة تبادل واسعة تشمل 887 أسيراً من الجانبين في منتصف شهر رمضان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعوة روسية مهمة بشأن اليمن عقب اتفاق بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار