تعاونية الاتحاد تثبّت أسعار 70 منتجاً لمدة 6 أشهر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:20:12+03:00

مال واعمال، أعلنت تعاونية الاتحاد عن مبادرة جديدة لتثبيت وتخفيض أسعار أكثر من 70 منتجا وسلعة .،تعاونية الاتحاد تثبّت أسعار 70 منتجاً لمدة 6 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعاونية الاتحاد تثبّت أسعار 70 منتجاً لمدة 6 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت تعاونية الاتحاد عن مبادرة جديدة لتثبيت وتخفيض أسعار أكثر من 70 منتجا وسلعة غذائية وغير غذائية أساسية تعتبر من الأكثر طلباً واستهلاكاً، وذلك اعتباراً من 29 مارس الجاري ولمدة 6 أشهر.

وتهدف المبادرة إلى تخفيف العبء على المستهلكين خلال شهر رمضان، حيث سيتم توفير السلع المخفضة والمثبتة أسعارها في جميع فروع التعاونية.

وأوضحت التعاونية في بيان اليوم، أن السلع والمنتجات الأساسية المثبت أسعارها، تشمل البصل والتفاح والدجاج المجمد والبيض والطحين والزيت وغيرها من المنتجات الأساسية، مشيرة إلى توافرها في فروع التعاونية، و طلبها عبر منصاتها الإلكترونية.

وأضافت أن تثبيت أسعار السلع جاء مع بداية شهر رمضان لإرضاء المستهلكين وتوفير المنتجات بأسعار ثابتة لضمان استقرار الأسعار، لافتة إلى أن استمرار المبادرة لمدة ستة أشهر سيعمل على طمأنة المستهلكين من جميع الفئات بعدم ارتفاع أسعار السلع الأساسية، كما ستعمل التعاونية على توفيرها بكميات كبيرة بالتعاون مع الموردين المتفق معهم في جميع فروعها المنتشرة في دبي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعاونية الاتحاد تثبّت أسعار 70 منتجاً لمدة 6 أشهر،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار