موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:08:11+03:00

اخبار الفن، يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي .،موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثانية علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التي نالت إشادات عديدة من المتابعين، والذي يُعرض على شاشتي «الحياة وDMC»، وبدأت أحداث بالتشويق للجمهور حتى أصبحوا ينتظرون تتبع الأحداث وما سيجرى خلال الحلقات الجديدة على مدار 15 حلقة في شهر رمضان الكريم.

موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر

مسلسل علاقة مشروعة، مع الفنانة مي عمر وداليا مصطفى.

ترددالقناة الناقلة لـ مسلسل علاقة مشروعة

العمل الدراسي يعرض على قناتي مختلفتين في شهر رمضان، أما تردد القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة،  بطولة ياسر جلال، سنعرضها على النحو التالي:  

تردد قناة DMC

القمر الصناعي: .

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

تردد قناة DMC Drama

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11449.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

تردد قناة الحياة الحمراء

التردد: 12206

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ:5/6

الجودة:SD

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية، والتي من المقرر أن تُعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 9 ونصف، بينما على شبكة «DMC»، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.

أحداث وقصة مسلسل علاقة مشروعة

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة حول العلاقات الأسرية والاجتماعية والرومانسية بجانب من التشويق، حيث يشهد مسلسل  قصة حب قوية، على الرغم من أنها شهدت العديد من الصعاب تكللت في النهايه بالزواج. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار