مدافع ميلان يشتكي من مدربه بيولي بسبب التهميش
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:00:54+03:00

اخبار الرياضة، أعرب النجم الدولي الدنماركي سيمون كاير، مدافع فريق إيه سي ميلان الإيطالي، شعوره بعدم .،مدافع ميلان يشتكي من مدربه بيولي بسبب التهميش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدافع ميلان يشتكي من مدربه بيولي بسبب التهميشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب النجم الدولي الدنماركي سيمون كاير، مدافع فريق إيه سي ميلان الإيطالي، شعوره بعدم الرضا من قرارات ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق اللومباردي.

وقال سيمون كاير، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "في بعض الأحيان تسير الأمور كما تريد، وفي أحيان أخرى لا".

واستطرد بأنه: "لقد كنت أتدرب من دون توقف لمدة شهرين، وهو شيء لم أفعله لمدة 8 سنوات، لذلك الأمر ليس له علاقة بما أقدمه، أنا في أفضل حالاتي".

وفي سياق متصل، فمع المستوى المتميز والانطلاقة المثالية للفريق في الموسم الحالي، انتزع نابولي بجدارة صدارة قائمة الأندية الأعلى قيمة سوقية بالدوري الإيطالي، متقدماً على قطبي مدينة ميلانو (ميلان وإنتر) ونادي يوفنتوس بعد تراجع القيمة السوقية للفرق الثلاثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدافع ميلان يشتكي من مدربه بيولي بسبب التهميش،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار