وكالة روسيا تأمل إبرام اتفاق تزويد الصين بالغاز عبر خط من سيبيريا هذا العام
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:40:48+03:00

مال واعمال، .،وكالة روسيا تأمل إبرام اتفاق تزويد الصين بالغاز عبر خط من سيبيريا هذا العام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكالة: روسيا تأمل إبرام اتفاق تزويد الصين بالغاز عبر خط من سيبيريا هذا العامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتنظر موسكو إلى خط الأنابيب البالغ طوله 2600 كيلومتر، الذي ستكون سعته 50 مليار متر مكعب من الغاز سنويا، على أنه وسيلة لاستبدال تصديرها الغاز إلى أوروبا، وهي صادرات فقدتها موسكو بسبب الحرب في أوكرانيا.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن نوفاك قوله الخميس "الآن، تُوضع اللمسات النهائية على شروط العقد بين جازبروم ومؤسسة البترول الوطنية الصينية. وتُجرى دراسة جدوى بالفعل، ويمر تصميم خط أنابيب الغاز عبر أراضي منغوليا".

وأضاف "نأمل، ونحن واثقون من أن شركتينا سيتوصلان إلى اتفاق بحلول نهاية العام وستوقعان العقد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة: روسيا تأمل إبرام اتفاق تزويد الصين بالغاز عبر خط من سيبيريا هذا العام،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار