مدفيديف يرفض التكهن بموعد انتهاء العملية العسكرية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:06:36+03:00

عربي ودولي، Sputnik .،مدفيديف يرفض التكهن بموعد انتهاء العملية العسكرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدفيديف يرفض التكهن بموعد انتهاء العملية العسكريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Sputnik

اعتبر دميتري مدفيديف، نائب رئيس الروسي، أنه من الخطأ محاولة الإجابة على سؤال حول موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة، داعيا إلى عدم استباق الأحداث".

وقال مدفيديف في حديث مع وسائل إعلام روسية: "فيما يتعلق بالمواعيد، آمل ألا تتوقعوا مني الإجابة على هذا السؤال، لأن ذلك سيكون أمرا غير صحيح. دعونا لا نستبق الأحداث".

وشدد مدفيديف على أن القائد الأعلى للقوات المسلحة هو المخول بتقديم تقديرات لسير العملية العسكرية ومواعيدها، وأضاف: "لأسباب واضحة، هناك كثير من العوامل (تؤثر في ذلك)".

المصدر: "نوفوستي"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدفيديف يرفض التكهن بموعد انتهاء العملية العسكرية،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار