مؤسسة أمريكية تعلن توقيف 5 من موظفيها الصينيين في مكتبها ببكين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:18:30+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي أوقفت السلطات خمسة موظفين صينيين يعملون في مكاتب .،مؤسسة أمريكية تعلن توقيف 5 من موظفيها الصينيين في مكتبها ببكين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤسسة أمريكية تعلن توقيف 5 من موظفيها الصينيين في مكتبها ببكينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

أوقفت السلطات خمسة موظفين صينيين يعملون في مكاتب المؤسسة الأمريكية مينتز غروب المتخصصة في التحقيق، في مزاعم احتيال وفساد وسوء سلوك في العمل، في بكين، على ما أعلنت المؤسسة الجمعة.

وقال بيان للشركة أرسل بالبريد الإلكتروني إلى وكالة فرانس برس إن "السلطات الصينية أوقفت الموظفين الخمسة في مكتب مجموعة مينتز في بكين، وجميعهم مواطنون صينيون، وأغلقت عملياتنا هناك"، مضيفا أن الشركة "استعانت بمستشار قانوني للتعامل مع السلطات ودعم موظفينا وعائلاتهم".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسسة أمريكية تعلن توقيف 5 من موظفيها الصينيين في مكتبها ببكين،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار