كل ما تود معرفته عن المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا فيديو  
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:51:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كل ما تود معرفته عن المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا «فيديو» ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشرت وزارة النقل، فيديو لأعمال تنفيذ المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا البحري ضمن خطتها لتطوير كل الموانئ المصرية تنفيذا لتوجيهات القيادة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشرت وزارة النقل، فيديو لأعمال تنفيذ المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا البحري ضمن خطتها لتطوير كل الموانئ المصرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بجعل مصر مركزا عالميا من مراكز التجارة واللوجيستيات، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تفاصيل المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا 

ميناء سفاجا ومساحة تبلغ 81 هكتار، فضلاً عن عمق 17 مترا لتداول الحاويات، حيث يعتبر مشروع المحطة متعددة الأغراض بالميناء من أهم المشاريع القومية نظراً لموقعه الإستراتيجي على البحر الأحمر.

تسهم في المحطة في تداول الحاويات وجميع أنواع البضائع العامة والصب الجاف والسائل وتعتبر بمثابة البوابة الرئيسية لتنمية إقليم الصعيد و بالأخص تنمية المنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي.

توقيع بالأحرف الأولى 

وزارة النقل، بالأحرف الأولي مع موانئ أبوظبي على العقد النهائي لإدارة وتشغيل وصيانة وإعادة تسليم البنية الفوقية للمحطة متعددة الأغراض «سفاجا 2» بميناء سفاجا البحري، مؤكدة أنه تم تخطيط المحطة لتخدم كافة الأنشطة التعدينية الخاصة بالمثلث الذهبي.

ميناء سفاجا من أقدم موانئ البحر الأحمر

يعتبر ميناء سفاجا من أقدم موانئ البحر الأحمر، وهو الميناء الرئيسى للوجه القبلى حيث يخدم احتياجاته من الواردات والصادرات وحركة الركاب، ويتميز بقربه من المناطق الساحلية والآثار الإسلامية والمسيحية والفرعونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تود معرفته عن المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا «فيديو» ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار