بتحاربني من تحت لتحت رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:06:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "بتحاربني من تحت لتحت".. رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بتحاربني من تحت لتحت رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي الخميس 23 مارس 2023 09 04 م وشوشة أميرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"بتحاربني من تحت لتحت".. تهاجم نادية الجندي الخميس 23/مارس/2023 - 09:04 م وشوشة أميرة عبدالهادى كشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة اتهامها للفنانة نادية الجندي، الزوجة الأولى لطليقها المنتج محمد مختار، بمحاربتها. وقالت خلال لقائها في برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية "النهار": "فيه دايمًا حرب من تحت لتحت، وفي ناس بتحارب بذكاء، أنا معنديش الذكاء ده، لأني لما بحارب حد بيبقى في وشه وقدام الناس ومباشر وفي العلن".وأضافت أنها لا تحب اللف والدوران، كما أنها لا تحارب نادية الجندي، لأنها بعيدة عنها تمامًا وكل منهما لا تنافس الأخرى على أدوارها بسبب اختلاف السن بينهما.وتابعت، "الموضوع مش قصة أدوار على قد ما هي حاجات شخصية، لما كنت متزوجة من المنتج محمد مختار، كانت هناك صراعات على المستوى الإنساني وفي حياتي، لم تكن عادلة فيما يتعلق ببناتي".وأكدت أن نادية الجندي، ليست مقياسًا للنجومية بالنسبة لها، لأن أول قدمته كان بأموالها، وأنها تحترم فيها إصرارها، مشيرة إلى أن النجومية تكون بأشياء كثيرة وليس شرطًا وجود الموهبة لتكون نجم.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بتحاربني من تحت لتحت".. رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار