وكيل كيسي يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:09:24+03:00

اخبار الرياضة، كشف وكيل فرانك كيسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن حقيقة .،وكيل كيسي يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكيل كيسي يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن برشلونة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف وكيل فرانك كيسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن حقيقة رحيل اللاعب عن صفوف البرسا بنهاية الموسم الحالي (2022- 2023).

وربطت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية فرانك كيسي بالرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وكيل كيسي: اللاعب يريد البقاء

وقال كيسي، خلال تصريحات صحفية: «كيسي يلعب بشكل رائع ويسجل الأهداف ويدخل تاريخ برشلونة».

More from Kessié agency: “Kessié plays, plays wonderfully well, scores goals, enters Barça history by signing goal no. 3000 and someone finds the courage to divulge delusional information” ???????????????? #FCB

“Franck has been clear, Barça too: he wants to stay”. pic.twitter.com/Dgot8WzZbz

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 23, 2023

وأضاف وكيل كيسي: «فرانك كان واضحًا، وبرشلونة أيضًا، كلا الطرفين يريد بقاء اللاعب».

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل كيسي يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن برشلونة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار