عايز تطلب أجازة فى رمضان علامات لغة جسد تخبرك متى تتحدث مع مديرك؟
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:05:11+03:00

اخبارالمنوعات، من أهم المهارات التي ستساعدك على النجاح في العمل هي إجادة التواصل مع مديرك، وأن .،عايز تطلب أجازة فى رمضان علامات لغة جسد تخبرك متى تتحدث مع مديرك؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعايز تطلب أجازة فى رمضان.. علامات لغة جسد تخبرك متى تتحدث مع مديرك؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


من أهم المهارات التي ستساعدك على النجاح في العمل هي إجادة التواصل مع مديرك، وأن تعرف متى تتحدث إليه وكيف وبالأسلوب الذي يتناسب مع شخصيته، خاصة إذا رغبت فى طلب إجازة منه وأكثر ما سيساعدك على النجاح في ذلك هو قدرتك على قراءة لغة جسده، حتى تعلم متى يكون غاضباً ومتى يكون سعيداً، متي يكون منفتحاً للاستماع لك ؟ومتي يشعر بالضغط وعدم تقبل الحديث معك أو مع غيرك؟، لذا يستعرض" اليوم السابع" خلال السطور التالية عدة إشارات للمديرين ينبغي عليك الانتباه لها، وفقًا لما أشار إليه محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد.

علامات تدل على الحالة المزاجية لمديرك

انفتاح وانغلاق جسده

هذه من أهم الإشارات التي تعطينا انطباعا عاماً عن حالته المزاجية في هذا الوقت، فإذا رأيت جسده منفتحاً فاعلم أنه في حالة مزاجية جيدة، وبأنه مستعد لقبول المناقشة معه وطلب أي شيء منه، وإذا رأيت جسده منغلقاً تجاهك أو وهو جالس في مكتبه أو في مكان العمل، فابتعد عنه ولا تدخل معه في أي نوع من المناقشات إلا إذا بادر هو بالحديث معك، ولا تطلب منه أي شيء.

عبوس وجهه

إذا رأيته عابس الوجه، فاعلم أنه منزعج جداً، ربما كان انزعاجه مرتبطاً بالعمل أو بأحد أموره الشخصية، ولكن عليك الابتعاد عنه طالما رأيت وجهه عابساً، ولا تتواصل معه إلا لضرورة ملحة تخص العمل.

قبضة يده

كلما رأيت قبضة يده مغلقه فأعلم إنه في حالة مزاجية سيئة، تعامل معه وقتها في حدود العمل وبحذر، وخبراء المبيعات الجيدين يعرفون بهذه الإشارة عند عرض سلعتهم بأن العميل لن يوافق أو يشتري سلعتهم.

نبرة صوته

كلما كانت نبرة صوته حادة ومرتفعة كلما كان منزعجاً وربما غاضباً بشدة بعض المديرين يتعمدون استخدام هذه النبرة في أوقات معينة ومواقف معينة من باب إظهار سيطرتهم في مكان العمل، كلما هدأت نبرة صوته وخفت حدتها فأعلم أن غضبه يقل وحالته النفسية تتحسن.

إبعاد نظره عنك

إن لاحظت على مديرك كلما نظرت إليه أنه يبعد نظره عنك ويتعمد عدم النظر إليك، فاعلم أنه في مزاج سيئ هذا اليوم، خاصة إن كان يفعل هذا مع باقي زملائك في العمل أما إن لاحظت إنه يفعل هذا معك أنت على وجه الخصوص فاعلم أن مزاجه السيئ ربما أنت السبب فيه، أو أنه لا يشعر بالقبول والود تجاهك.

علامات تدل على أن المدير سعيد علامات في لغة الجسد

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عايز تطلب أجازة فى رمضان.. علامات لغة جسد تخبرك متى تتحدث مع مديرك؟،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار