حكاية الفتوى التي دفعت حسين رياض للموافقة على تقبيل مديحة يسري وهو صائم!
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T19:42:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حكاية الفتوى التي دفعت حسين رياض للموافقة على تقبيل مديحة يسري وهو صائم!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حكاية الفتوى التي دفعت حسين رياض للموافقة على تقبيل مديحة يسري وهو صائم! الخميس 23 مارس 2023 07 36 م حسين رياض .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حكاية الفتوى التي دفعت حسين رياض للموافقة على تقبيل مديحة يسري وهو صائم! الخميس 23/مارس/2023 - 07:36 م حسين رياض كريمة محمود القبلة التمثيلية لا تفطر في رمضان.. هكذا أفتت جهة مختصة بالإفتاء في أربعينيات القرن الماضي وتحديدا عام ١٩٤٩.. كان هذا بعدما اعترض الفنان حسين رياض على تقبيل الفنانة مديحة يسري في "المصري أفندي" أثناء تصوير مشاهده خلال شهر رمضان.وذلك حينما صرخ حسين رياض فى وجه المخرج عاطف سالم، ورفض هذا الفعل رفضا تاما قائلا: "مش ممكن".. وهنا وجدها العمال فرصة للراحة من التصوير فوافقوه..  وحاول الجميع إقناعه بأن القبلة ليست حراما؛ كما حاول معه المخرج بشكل كبير لإقناعه أنها لا تفطر لكنه لم يقتنع، وأرسل خطابا مع أحد الموظفين بالعمل إلى جهة مختصة بالإفتاء، وانتظر الجميع الفتوى، وغاب الموظف طويلا إلى أن جاء لهم يحمل فتوى تقول "القبلة التمثيلية ليست حراما"؛ وتم التصوير وتمت القبلة في نهار رمضان.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكاية الفتوى التي دفعت حسين رياض للموافقة على تقبيل مديحة يسري وهو صائم!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار