الوزراء مسجد مصر بالعاصمة الإدارية يحصل على 3 شهادات عالمية من موسوعة جينيس
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:45:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الوزراء»: مسجد مصر بالعاصمة الإدارية يحصل على 3 شهادات عالمية من «موسوعة جينيس»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، معلومات جديدة عن مسجد مصر بمركز مصر الثقافي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، معلومات جديدة عن مسجد مصر بمركز مصر الثقافي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المركز، إن المسجد حصل على 3 شهادات عالمية من "موسوعة جينيس"؛ وهي أول شهادة للمنبر الداخلي، الذي يبلغ ارتفاعه 16.45 مترًا (53 قدمًا و12 بوصة) وتم إنشاؤه بواسطة شركة Argynza للإنشاءات، وشهادتين لصالح "النجفة" الموجودة في المسجد كأثقل نجفة من حيث الأبعاد والوزن، وتم إنشاؤها بواسطة كريستال عصفور، وتتدلى منها 107 فوانيس.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس مركز مصر الثقافى الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أول ليالي شهر رمضان المبارك.

ويعد مركز مصر الثقافي الإسلامي، مشروع تنفذه شركة المقاولون العرب، ويقع وسط الحي الحكومي بارتفاع يصل إلى حوالى 24 مترًا، فهو يعد أعلى نقطة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الوزراء»: مسجد مصر بالعاصمة الإدارية يحصل على 3 شهادات عالمية من «موسوعة جينيس»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار