مسلسلات رمضان 2023 موعد عرض الحلقة الأولى لـ سره الباتع والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T21:04:33+03:00

اخبارالمنوعات، قبل ساعات قليلة من بدء شهر رمضان تستعد القنوات الفضائية لعرض الحلقات الأولى من .،مسلسلات رمضان 2023 موعد عرض الحلقة الأولى لـ سره الباتع والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولى لـ سره الباتع والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قبل ساعات قليلة من بدء شهر رمضان تستعد القنوات الفضائية لعرض الحلقات الأولى من المسلسلات الرمضانية اليوم، لذا يرغب الجمهور معرفة مسلسلات رمضان 2023 وموعد عرض الحلقة الأولى سره الباتع والقنوات الناقلة.

الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، والقنوات الناقلة، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل سره الباتع والقنوات الناقلة

مسلسل سره الباتع، منوها بأنها ستعرض الساعة 10 مساء على قناة الحياة والساعة 11:30 على قناة أون، مضيفا: «أتمنى لكم مشاهدة تليق بكم».

قصة مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

تدور قصة مسلسل «سره الباتع» حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام السلطان حامد، الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، وهي مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ويقوم ببطولته أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وهالة صدقي، وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولى لـ سره الباتع والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار