الصحة توجه نصائح مهمة للمواطنين للحفاظ على جهاز المناعة وتجنب العدوى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T04:24:43+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت وزارة الصحة والسكان عن مجموعة من النصائح للحفاظ على جهاز مناعة صحي وتجنب العدوى، .،الصحة توجه نصائح مهمة للمواطنين للحفاظ على جهاز المناعة وتجنب العدوى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصحة توجه نصائح مهمة للمواطنين للحفاظ على جهاز المناعة وتجنب العدوىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت وزارة الصحة والسكان عن مجموعة من النصائح للحفاظ على جهاز مناعة صحي وتجنب العدوى، منها: - التحصين ضد العدوى عن طريق تناول اللقاحات والأمصال. - تجنب التدخين، فالتدخين، فضلا عن آثاره السلبية على القلب والأوعية الدموية والرئتين، فإنه يتسبب في ضعف الخلايا المناعية. - أكثر من تناول الخضراوات والفواكة، خاصة تلك الغنية بفيتامين ج.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة توجه نصائح مهمة للمواطنين للحفاظ على جهاز المناعة وتجنب العدوى،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم