مسلسلات رمضان 2023 موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T20:52:29+03:00

اخبارالمنوعات، حالة من البهجة أحدثها الفنان أحمد مكي العام الماضي بمسلسل الكبير أووي، جعلت الجمهور .،مسلسلات رمضان 2023 موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من البهجة أحدثها الفنان أحمد مكي العام الماضي بمسلسل الكبير أووي، جعلت الجمهور هذه العام متحمس لأحداث الجزء السابع من المسلسل التي عرضت أجزاءه السابقة على مدار السنوات الماضية خلال الموسم الرمضاني، ويبحث الجمهور عن مسلسلات رمضان 2023 وموعد عرض الحلقة الأولى الكبير أوي والقنوات الناقلة.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة الأولي مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7 والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير أوي 7، حصريا على قناة ON العامة، ومنصتي واتش ات، ومن المقرر أن يعرض العمل يوميًا وقت الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة، كما يعرض عبر قناة حكايات، في تمام الساعة 6:10 مساء، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 في رمضان 2023

تدور قصة مسلسل الكبير أوي 7 حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه من مربوحة، ويتعرض الطرفان لمشكلات عديدة وتزداد شكوك مربوحة في«الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع أخرى، ولكن جوني يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية ويبحث جوني عن عن ذاته بالعمل لايف كوتش بالمزاريطة، بينما تقرر «الكبير فحت» الزواج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الكبير أوي والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار