طقس الـ72 ساعة المقبلة مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T20:05:22+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، .،طقس الـ72 ساعة المقبلة مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطقس الـ72 ساعة المقبلة.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة خلال الـ72 ساعة المقبلة، بداية من غد الخميس إلى السبت المقبل، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب وجنوب البلاد، ويكون مائلا للدفء على السواحل الشرقية حار على جنوب البلاد، باردا ليلاً على أغلب الأنحاء.

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة

طقس غدا الخميس 23 مارس 2023، أمطار خفيفية إلى متوسطة السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وتتساقط أمطار خفيفية على جنوب الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبري، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 24 مارس 2023

حالة الطقس يوم الجمعة فهي تشهد سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال والوجه البحري تمتد ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهر الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس السبت 25 مارس 2023

أما طقس السبت المقبل فهو يشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5:7 درجات مؤية، بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعيدية أحيانا على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تصل إلى حد السيول على سيناء، بالإضافة إلى نشاط الرياح.

توقعات درجات الحرارة غدا الخميس  

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 16.

- السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 25 والصغرى 14.

- جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 16.

- شمال الصعيد: الدرجة العظمى 30 والصغرى 12.

- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 16.

درجات الحرارة الجمعة المقبلة

القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 16.

- السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 20 والصغرى 16.

- جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 17.

- شمال الصعيد: الدرجة العظمى 32 والصغرى 15.

- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 34 والصغرى 17.

درجات الحرارة السبت المقبل

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 12.

- السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 18 والصغرى 13.

- جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 15.

- شمال الصعيد: الدرجة العظمى 24 والصغرى 12.

- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 15.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم