حلا شيحة تحتفل بعيد الأم مع أبنائها وهكذا علقت
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T19:00:16+03:00

اخبار الفن، 06 43 مالثلاثاء 21 مارس 2023كتب هاني صابر شاركت الفنانة .،حلا شيحة تحتفل بعيد الأم مع أبنائها وهكذا علقت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلا شيحة تحتفل بعيد الأم مع أبنائها ..وهكذا علقت في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:43 م الثلاثاء 21 مارس 2023

كتب- هاني صابر:

شاركت الفنانة ، متابعيها، صورا تجمعها مع أبنائها من احتفالها بـ عيد الأم هذا العام 2023.

ونشرت شيحة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كل لحظة وكل أم بخير وسعادة ورضا.. دورك أعظم دور.. انتي روح الحياة، انتي الدفا والأمان والحب والعطاء الذي لا ينتهي، الحنية والطيبة انتي".

وفي تدوينة أخرى، نشرت حلا شيحة صورة لوالدتها، عبر حسابها على إنستجرام، لتهنئتها بعيد الأم، وعلقت: "حبيبتي الغالية ست الكل نادية".

وفاجأت الفنانة حلا شيحة، جمهورها منذ فترة قصيرة بنشر عدة صورًا لها، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون حجاب، وأغلقت خاصية التعليقات.

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في "" مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع الفنان .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلا شيحة تحتفل بعيد الأم مع أبنائها ..وهكذا علقت ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار