المخرج أحمد خالد موسى ينتظر 4 أعمال مسلسلين وفيلمين في 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T17:53:48+03:00

اخبار الفن، أعمال آخرى ينتظرها أحمد خالد موسى nbsp;وفى سياق آخر، ينتظر المخرج أحمد .،المخرج أحمد خالد موسى ينتظر 4 أعمال مسلسلين وفيلمين في 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمخرج أحمد خالد موسى ينتظر 4 أعمال.. مسلسلين وفيلمين في 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعمال آخرى ينتظرها أحمد خالد موسى 

وفى سياق آخر، ينتظر المخرج أحمد خالد موسى، عرض "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبى، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كلا من، حمدى الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من ألفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز. 

فيلم شمس الزناتي

نبذة عن أحمد خالد موسى

نشأ المخرج أحمد خالد موسى، في عائلة فنية، تخرج من الأكاديمية الدولية لعلوم الاعلام قسم إخراج سينمائي، وعمل في بداية حياته كمساعد للمخرج رامي امام في فيلمي كلاشنكوف وثمن دستة أشرار  ومع شريف عرفة في لحظات حرجة وبعد ذلك رشحه إياد نصار لإخراج من الجاني.

وقدم بعد ذلك مسلسل بعد البداية مع طارق لطفى عام 2015 ثم قدم مسلسل الميزان مع غادة عادل، ونفس العام قدم المسلسل الخليجى «قلب العدالة»، ثم بعد ذلك مسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا، ثم أول تجاربه السينمائية فيلم هروب اضطراري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرج أحمد خالد موسى ينتظر 4 أعمال.. مسلسلين وفيلمين في 2023،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار