أطيب وأحن الرجال منى زكي تشيد بـ عمر السعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T15:08:58+03:00

اخبار الفن، أشادت النجمة منى زكي، بالفنان عمر السعيد من خلال نشرها استوري فيديو له على موقع .،أطيب وأحن الرجال منى زكي تشيد بـ عمر السعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أطيب وأحن الرجال».. منى زكي تشيد بـ عمر السعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشادت النجمة منى زكي، بالفنان عمر السعيد من خلال نشرها استوري فيديو له على موقع التواصل "انستجرام" يحكي من خلاله عن تربية الأهل للأبناء، وأن من الخطأ تربية الرجال على عدم البكاء لأن البكاء صفة إنسانية ليس لها علاقة برجل أو امرأة، وذلك خلال استضافته ببرنامج out box المذاع عبر قناة صدى البلد.

ونشرت منى زكي جزء من الحلقة عبر استوري "انستجرام" وعلقت قائلة: "برافو يا عمر والله أحن وأطيب الرجالة هما اللي دمعتهم قريبة".

عمر السعيد

جدير بالذكر أن عمر السعيد، ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه "المنبر" ويشاركه البطولة النجم أحمد حاتم وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاما و ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا، وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

تفاصيل دور عمر السعيد في المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم «المنبر» دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوى العالم وليس مصر فقط.

ً
عمر السعيد يشيد بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" و"أعلى نسبة مشاهدة"

عمر السعيد على أعتاب غزل المحلة.. وموقف حازم إمام من الاعتزال

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز في الدوري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أطيب وأحن الرجال».. منى زكي تشيد بـ عمر السعيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار