سلمى أبو ضيف تنشر صورًا من كواليس مسلسل رسالة الإمام رمضان 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T15:30:18+03:00

اخبار الفن، تفاصيل شخصية سلمى أبو ضيف في مسلسل رسالة الإمامأبطال .،سلمى أبو ضيف تنشر صورًا من كواليس مسلسل رسالة الإمام رمضان 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلمى أبو ضيف تنشر صورًا من كواليس مسلسل رسالة الإمام.. رمضان 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفاصيل شخصية سلمى أبو ضيف في رسالة الإمام

أبطال المسلسل

ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو. 

مسلسل المداح: أسطورة العشق في موسم رمضان 2023 

 ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج. 

مسلسل ما بين السطور

كما تتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على vip.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلمى أبو ضيف تنشر صورًا من كواليس مسلسل رسالة الإمام.. رمضان 2023،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار