بعد عرض برومو برنامج رامز نيفر إند رامز جلال يتصدر تريند جوجل بالسعودية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T13:28:26+03:00

اخبار الفن، و ظهر في برومو برنامج “ رامز نفر اند الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، .،بعد عرض برومو برنامج رامز نيفر إند رامز جلال يتصدر تريند جوجل بالسعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد عرض برومو برنامج "رامز نيفر إند".. رامز جلال يتصدر تريند "جوجل" بالسعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


و ظهر في برومو برنامج “ رامز نفر اند" الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل، الفنانة شيماء سيف، الفنان أحمد حاتم، الفنان محمد فراج، الفنانة هنادي مهني، الفنانة بسنت شوقي، الفنانة شيف سيف، الإعلامية ياسمين عز، الفنان أمير عيد، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال " أخي فوق الشجرة"، عُرض الفيلم منذ عدة أيام في جميع دور العرض في مصر والسعودية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإقبال كبير من الجمهور لمشاهدة الفيلم، وأخيرًا عُرض في جميع دور العرض الأمريكية.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء إلى حياته يقلبها رأسا على عقب.

أبطال الفيلم 

وشارك بالفيلم كلًا من "رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويزو ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عرض برومو برنامج "رامز نيفر إند".. رامز جلال يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار