السعودية لا يشترط الحصول على تصريح للصلاة في الحرمين خلال العشر الأواخر من رمضان
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T12:20:09+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت وزارة الحج والعمرة، أمس الاثنين الموافق 20مارس 2023، أنه لا يشترط الحصول على .،السعودية لا يشترط الحصول على تصريح للصلاة في الحرمين خلال العشر الأواخر من رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية - لا يشترط الحصول على تصريح للصلاة في الحرمين خلال العشر الأواخر من رمضانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت وزارة الحج والعمرة، أمس الاثنين الموافق 20مارس 2023، أنه لا يشترط الحصول على تصريح للصلاة في المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي بالمدينة المنورة، خلال العشر الأواخر من شهر رمضان هذا العام.

هذا وقد أوضحت خدمة رعاية المستفيدين التابعة للوزارة ردآ على استفسارات المصلين عبر حسابها الرسمي على تويتر؛ وقالت في بيان “لا يحتاج المصلين إلى تصريح لأداء الصلاة في الحرمين الشريفين بشرط إذا لم يكونوا مصابين بفيروس كورونا أو كانوا على اتصال بشخص مصاب بالفيروس.

ضرورة وجود تصريح لاداء العمرة أو زيارة الروضة

 أعلنت وزارة الحج والعمرة  في وقت سابق عن ضرورة الحصول على تصريح لأداء العمرة بالمسجد النبوي أو زيارة الروضة، ويتم تحديد المواعيد من خلال تطبيق نسك أو تطبيق توكلنا، بشرط عدم وجود إصابة بفيروس كورونا أو مخالطة شخص مصاب.

إصدار تصريح أداء العمرة في رمضان عبر تطبيق نسك

وكانت وزارة الحج والعمرة، قد قررت إصدار تصريح أداء العمرة في شهر رمضان المبارك، عبر تطبيق (نسك)، وذلك من أجل عمرة ميسرة وسهلة.

وأعلنت الوزارة، مؤخرًا عن إطلاق المنصة الحكومية الموحدة "نسك" nusuk.sa، لتكون البوابة السعودية الجديدة لقاصدي والمدينة المنورة، بهدف تطوير تجربة ضيوف الرحمن، وتيسيـر إجراءات قدومهم لأداء العمرة والزيارة من جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن -أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وزارة الحج والعمرة 

وزارة الحج والعمرة هي وزارة سعودية وإحدى الجهات الحكومية المهمة التي تضطلع بدور حيوي في تنفيذ سياسة الدولة فيما يتعلق بالرحلات الإيمانية للمسلمين الذين يفدون إلى بلاد الحرمين الشريفين من مختلف أنحاء العالم بغرض الحج أو العمرة أو الزيارة، تعمل وزارة الحج والعمرة في أداء مهامها بالتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية لتيسير إجراءات أداء المناسك، وضبط وتقنين الخدمة من خلال تطوير الأنظمة وتوظيف التقنية ورفع كفاءة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن، وإكمال البنى التحتية بهدف توفير ضيافة دينية بمعايير عالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية - لا يشترط الحصول على تصريح للصلاة في الحرمين خلال العشر الأواخر من رمضان،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار