ايجي ناو EgyNow
2023-3-19T17:01:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إدانات حقوقية لاستمرار جماعة الحوثي في تفجير منازل خصومها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبارأدانت منظمة 8220;رايتس رادار 8221; الحقوقية، الأحد، استمرار جماعة الحوثي منذ 2015 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أدانت منظمة “رايتس رادار” الحقوقية، الأحد، استمرار جماعة الحوثي منذ 2015 وحتى اليوم، تفجير منازل خصومها من المدنيين والسياسيين في المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة.

وقال المنظمة في بيان لها، إنها “تدين تفجير منزل المواطن عبدالعزيز أحمد الدولة في منطقة الزور بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن”.

وأشارت إلى أن “تفجير المنزل جاء بعد أيام من تفجيرها منازل أربعة مواطنين مدنيين في ذات المنطقة “حمد ناصر الجهمي، وعبد العزيز الجهمي، وأحمد جروان”.

وأوضحت المنظمة، أن “هذه الخطوة تأتي ضمن حملة تبدو انتقامية من خصومها النازحين المؤيدين للحكومة الشرعية”.

والأحد الماضي، أفادت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، أن جماعة الحوثي أقدمت خلال أسبوع واحد على تفجير 14 منزلا لمدنيين، بمديرية صرواح، غربي مأرب.

وتشهد جبهات صرواح وغيرها من جبهات القتال في مأرب اشتباكات متقطعة، مع الحوثيين منذ 2015.

إدانات حقوقية لاستمرار جماعة الحوثي في تفجير منازل خصومها يمن مونيتور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدانات حقوقية لاستمرار جماعة الحوثي في تفجير منازل خصومها،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار