مصطفى حشيش ستات مصر هيضربوني بس الست مكانها البيت
ايجي ناو EgyNow
2023-3-19T11:36:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى حشيش: ستات مصر هيضربوني.. بس الست مكانها البيت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصطفى حشيش ستات مصر هيضربوني بس الست مكانها البيت الأحد 19 مارس 2023 11 25 ص مصطفى حشيش أميرة عبدالهادى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصطفى حشيش: ستات مصر هيضربوني.. بس الست مكانها البيت الأحد 19/مارس/2023 - 11:25 ص مصطفى حشيش أميرة عبدالهادى أكد الفنان مصطفى حشيش أنه غير مقتنع بعمل المرأة مشيرا إلى أن زوجته من خارج الوسط الفني. وأضاف خلال لقائه في برنامج "بنت البلد"، "أنا لا أؤيد عمل المرأة أنا زوجتي من خارج الوسط الفني هقول حاجة وستات مصر كلهم هيتمنوا يضربوني وهي أني غير مؤمن بعمل المرأة. وتابع: "المرأة مكانها بيتها وعملها أولادها وبالنسبة لي لازم يبقى ليا ست متفرغة عشان طبيعة شغلي، ولو في ستات مضطرة للعمل فدول على راسي أنما لو مش مضطرة فمن وجهة نظري تتفرغ لبيتها. أما على صعيد التكنولوجيا أكد مصطفى حشيش أنه لا تربطه أي علاقة بالتكنولوجيا مضيفا: "التليفون ده أخري أرد منه وبتكلم منه أنما لا أعرف أبعت رسالة ولا أعرف سوشيال ميديا ولا تكنولوجيا، وأنا لسه مقتنع أن الراجل يبقى جنبه على الكومدينو الأباجورة ومعاه الكتاب ويشغل الراديو على البرنامج الموسيقي ويقرا ساعتين قبل النوم، أنما أنما مليش في أي حاجة في التكنولوجيا".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى حشيش: ستات مصر هيضربوني.. بس الست مكانها البيت،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار