عبد الرحمن حميد الفوز على الزمالك خطوة مهمة في مشوار دوري اليد
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T22:28:28+03:00

اخبار الرياضة، أكد عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أن .،عبد الرحمن حميد الفوز على الزمالك خطوة مهمة في مشوار دوري اليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الرحمن حميد: الفوز على الزمالك خطوة مهمة في مشوار دوري اليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق خطوة مهمة في مشوار بطولة الدوري، بالفوز على الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وأشار حميد إلى أن المباراة كانت قوية وصعبة، والفوز تحقق على حساب منافس يملك عناصر مميزة، وهو ما يؤكد أن الأهلي استحق الفوز خلال المباراة.

وأوضح: «دخلنا المباراة بدوافع كبيرة للفوز، وتأكيد جدارتنا بالمنافسة على لقب الدوري، والحمد لله التوفيق كان حليفًا لنا».

وعن تألقه في المباراة أكد أنه يعيش حالة من التركيز الشديد، ويبعد نفسه عن أي ضغوط، متمنيًا أن يستمر الفريق في العروض القوية والتتويج بالبطولات خلال الفترة القادمة.

أقرا ايضاً|

هاتريك «دي ماريا» يقود يوفنتوس للتأهل على حساب نانت بالدوري الأوروبي | شاهد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الرحمن حميد: الفوز على الزمالك خطوة مهمة في مشوار دوري اليد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار