انطلاق مباراة نانت ويوفنتوس في الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T19:52:18+03:00

اخبار الرياضة، انطلقت منذ قليل صافرة أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي نانت الفرنسي ويوفنتوس .،انطلاق مباراة نانت ويوفنتوس في الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانطلاق مباراة نانت ويوفنتوس في الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلقت منذ قليل صافرة أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي نانت الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، على ملعب لا البوجوار، ضمن مواجهات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

ويجلس المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت الذي يبدأ المباراة بالتشكيل التالي: 

"لافون- جيروتو- بالويس- شيريفيلا- بلاس- سيسوكو- كاستيليتو- موليه- سيمون- سينتونزي- ديلورت".

فيما يدخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من، كالآتي:

في حراسة المرمى : تشيزني.

في خط الدفاع: دي تشيليو- بريمر- لوكاتيلي- دانيلو- ساندرو.

في خط الوسط: كوستيتش- رابيو- فاجيولي.

في خط الهجوم : مويس كين - دي ماريا.

ويسعى مصطفي محمد ورفقائه لتحقيق الفوز والعبور إلى ثمن نهائي دور الـ16.

وكان فريق نانت تمكن من تحقيق تعادلًا ثمينًا من معقل مضيفه يوفنتوس الإيطالي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن مواجهات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

وتقدم فريق السيدة العجوز عن طريق المهاجم الصربي "دوشان فلاهوفيتش" في الدقيقة 13، فيما أحرز هدف تعادل نانت عن طريق "لودوفيتش بلاس" بعد تمريرة رائعة من المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة 60.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق مباراة نانت ويوفنتوس في الدوري الأوروبي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار