كلوب يدافع عن فينيسيوس وينحني أمام هدوء أنشيلوتي!
ايجي ناو EgyNow
2023-2-20T17:40:10+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول .،كلوب يدافع عن فينيسيوس وينحني أمام هدوء أنشيلوتي!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب يدافع عن فينيسيوس وينحني أمام هدوء أنشيلوتي!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، قبيل مباراة الفريقين في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء الثلاثاء، في ملعب أنفيلد رود. وقال كلوب في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” لا شيء في العالم يبرر ما يتعرض له فينيسيوس من عنصرية، إنه لاعب من طراز عالمي، ولا يجب أن نتركه في موقف لاعب ضد لاعب، وينبغي علينا أن نمنع وصول الكرات إليه”. كلوب: فينيسيوس من أساطير ريال مدريد وأضاف المدرب” ولكن لو خنقنا فينيسيوس في الملعب، هناك بنزيما، وكذلك فالفيردي ورودريجو، ولو نجحت في تحجيمهم جميعاً، هناك كروس، مودريتش وتشواميني الذين يملكون القدرة على إطلاق تسديدات صاروخية من مسافة 25 ياردة”. وأكمل كلوب حديثه عن فينيسيوس” أتمنى ألا يتأثر بما يقوله هؤلاء الأغبياء والحمقى، فينيسيوس رغم صغر سنه، أراه بالفعل واحد من أساطير ريال مدريد”. وانتقل مدرب ليفربول للإشادة بنظيره الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، بقوله” لم أقابل مدرباً هادئاً مثله في مسيرتي التدريبية كلها، إنه شخص ذكي ولدي طريقة لإدارة الفريق بشكل مختلف تمام الاختلاف عن البقية، إنه مدرب رائع وأكن له كل الاحترام والتقدير”.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يدافع عن فينيسيوس وينحني أمام هدوء أنشيلوتي!،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار